مميزات النظام

faq image

تحكم كامل ببيانات العملاء والموردين سواء كان العميل فرد أو منشأة أوجهة حكومية. بالإضافة إلى المصادقة على البيانات التجارية حسب الأنظمة واللوائح

إدارة الأصناف والخدمات مع إمكانية تحديد هل الصنف/الخدمة خاضعة للضريبة أم لا، هل المواطن مستثنى من الضريبة (كما هو الحال في الخدمات التعليمية والصحية)، سعر الشراء، سعر البيع، هل السعر شامل الضريبة أم لا

إصدار وإدارة فواتير المبيعات، والاشعارات الدائنة، والاشعارات المدينة طبقاً لأنظمة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، بما في ذلك رمز الاستجابة السريع (QR code)، وربط الفواتير والإشعارات

إصدار وإدارة عروض الأسعار وأوامر الشراء وفواتير المشتريات والتحويل بينها حسب دورة المشتريات والمبيعات

إصدار الإقرار الضريبي طبقاً لمتطلبات وفترات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

سداد فواتير المشتريات والمبيعات، وإصدار سندات الصرف والاستلام، وتقسيط المبالغ على دفعات

الأسعار

الباقة الأساسية
ر.س500

سنوياً
  • إدارة الأصناف والخدمات
  • إدارة العملاء/الموردين
  • إدارة عروض الأسعار والفواتير
  • نماذج متعددة لطباعة الفواتير وعروض الأسعار
  • إدارة الإشعارات الدائنة والمدينة
  • إدارة المشتريات والمصروفات
  • إدارة حسابات الدفع والتحصيل
  • إقرار ضريبي متطابق مع اشتراطات الهيئة




الباقة المتقدمة
ر.س600

سنوياً
  • جميع مميزات الباقة الأساسية
  • شاشات وتقارير نقاط البيع



المرحلة الثانية
ر.س1000

سنوياً
  • إصدار الشهادة الرقمية وختم التشفير حسب اشتراطات الهيئة
  • تعريف الحل التقني في منصة فاتورة
  • الربط مع منصة فاتورة
  • الربط الكامل مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
  • إرسال الفواتير والاشعارات بشكل آلي للهيئة للاعتماد