تحكم كامل ببيانات العملاء والموردين سواء كان العميل فرد أو منشأة أوجهة حكومية. بالإضافة إلى المصادقة على البيانات التجارية حسب الأنظمة واللوائح
إدارة الأصناف والخدمات مع إمكانية تحديد هل الصنف/الخدمة خاضعة للضريبة أم لا، هل المواطن مستثنى من الضريبة (كما هو الحال في الخدمات التعليمية والصحية)، سعر الشراء، سعر البيع، هل السعر شامل الضريبة أم لا
إصدار وإدارة فواتير المبيعات، والاشعارات الدائنة، والاشعارات المدينة طبقاً لأنظمة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، بما في ذلك رمز الاستجابة السريع (QR code)، وربط الفواتير والإشعارات
إصدار وإدارة عروض الأسعار وأوامر الشراء وفواتير المشتريات والتحويل بينها حسب دورة المشتريات والمبيعات
إصدار الإقرار الضريبي طبقاً لمتطلبات وفترات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
سداد فواتير المشتريات والمبيعات، وإصدار سندات الصرف والاستلام، وتقسيط المبالغ على دفعات
الباقة الأساسية
سنويا
الباقة المتقدمة
سنويا